À propos de:

0
12

(Getty Images)
موقع سبورت 360 – تعرض ريال مدريد خلال هذا الموسم إلى سبع هزائم في جميع المسابقات, أربعة منهم ضد الفرق التي ترتدي ألوان قريبة من تلك التي يعتمدها برشلونة في قميصه الأول.
 
وسقط ريال مدريد ضد سيسكا موسكو (1-0), ليفانتي (1-2), برشلونة (5-1) وأيبار (3-0), فيما تفوق النادي الملكي على فيكتوريا بلزن, وهو فريق يعتمد نفس ألوان نادي برشلونة « أزرق وأحمر ”
وبدأت لعنة نادي ريال مدريد مع الألوان الحمراء والزرقاء في العاصمة الروسية موسكو, عندما سقط الميرينجي ضد سيسكا موسكو في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
وجاءت الهزيمة الثانية في ملعب سانتياجو برنابيو ضد ليفانتي (1-2) في الدوري الإسباني, حيث سجل الفريق صاحب اللونين الأحمر والأزرق هدفين في أول 13 دقيقة, مما وضع جولين لوبيتيجي على حافة الطرد.
وأقيل المدرب الباسكي أخيرا من تدريب ريال مدريد بعد الخسارة المذلة في ملعب كامب نو (5-1) على يد برشلونة حتى بدون تواجد قائده ليونيل ميسي, لتنتهي فترة قيادته القصيرة جدا مع الفريق الملكي.
وكان آخر تعثر وقع به ريال مدريد أمام فريق يرتدي الألوان الحمراء والزرقاء قبل أسبوعين فقط, عندما حقق إيبار نتيجة ساحقة في الدوري الاسباني (3-0), وهي أول هزيمة للمدرب الجديد سانتياجو سولاري.
وسيلعب النادي الملكي يوم الأحد ضد هويسكا, وهو منافس جديد يرتدي الألوان الحمراء والزرقاء, فيما ستكون هذه أول مباراة رسمية تجمع بين الفريقين والمنافس رقم 62 الذي يواجهه ريال مدريد في تاريخ الدوري الإسباني.
أهداف مباراة ريال مدريد وكاشيما 4-2 mercredi, vendredi
اقرأ المزيد

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.